جراء هذه العمليات


4 عمليات جراحية متتالية في 4 سنوات تنتهي بالفشل

تشوه على مستوى الكرش بسب العمليات

مرض نفسي و جسدي

اوجاع في البطن

اوجاع في الساقين

الدقة الزائدة في القلب

مرض السكري

استئصال المرارة مما ادى الى التهاب حاد وقع مدواته لمدة شهر في تونس

و الكثير من الامراض الاخرى / تجدون الصور في الاسفل



ايها الأصدقاء الأعزاء والعائلة الحبيبة، نحن اليوم نتوجه إليكم بنداء ملح وعاجل للمساعدة في دعم زوجتي الحبيبة. تعاني زوجتي من تفتق في الكرش وتحتاج الآن إلى إجراء العملية الجراحية الخامسة لها. عانت زوجتي من هذا المرض لفترة طويلة ولم تكن قادرة على الحصول على العلاج اللازم بسبب الأوضاع المادية الصعبة التي نمر بها.


نحن الآن نطلب من المجتمع المحلي والأصدقاء والعائلة المساعدة في توفير الدعم المالي اللازم لإتمام هذه العملية الجراحية الحرجة. إن تبرعاتكم الكريمة ستساعدنا على تغطية تكاليف العلاج اللازمة لزوجتي، وستضمن لها العناية الطبية اللازمة لتعافيها بشكل كامل.


نحن ندرك أن الحياة مزدحمة ومليئة بالتحديات، ولكن نحن نؤمن بالقوة والإرادة والتضامن الإنساني. نأمل من الجميع المشاركة في هذا العمل الخيري الحاسم وتقديم يد العون لزوجتي ولنا في هذا الوقت العصيب.

إذا كانت لديكم أي أسئلة أو ترغبون في التبرع لهذا الغرض، فالرجاء الاتصال بنا. ونشكركم مقدماً على كل تبرع تقدمونه، فسوف يساعدنا ذلك على توفير الرعاية اللازمة لزوجتي والمساهمة في تحسين جودة حياتها وعائلتنا."


"عندما تصاب من تحب بمرض خطير، يصبح كل شيء في الحياة يتحول إلى طاقة سلبية. يصبح الألم والتعب والقلق والفزع يهيمنون على كل ما نفعله، ويحتاج المريض وعائلته إلى دعم الأهل والأصدقاء. ولذلك، نحن اليوم نتوجه إليكم بنداء للمساعدة في جمع التبرعات لزوجتي الحبيبة التي تحتاج إلى عملية جراحية حرجة.


الحياة ليست دائماً عادلة، والمرض يأتي دون سابق إنذار ويضع الإنسان في موقف صعب. ولكن بمجرد أن ننظر إلى حولنا، نجد الكثير من الخير والمحبة والتضامن. ونحن نؤمن بقوة الحب والصداقة والتضامن، وبأنه عندما نتحد في سبيل الخير، فإننا قادرون على تحقيق الإنجازات العظيمة.


لذا، نتوجه إليكم بالطلب بالمساهمة في جمع التبرعات لزوجتي الحبيبة. سيكون دعمكم الكريم بمثابة نور يضيء طريق الشفاء لزوجتي، وسيعطيها القوة والإرادة لتجاوز هذه المحنة بكل قوة وشجاعة. إننا نحتاج إلى دعمكم لتمويل تكاليف العلاج والرعاية اللازمة لزوجتي، وسيعود ذلك بالنفع عليها وعلى عائلتنا بأكملها.


نحن ندرك أن الكثير من الناس يعانون من الصعوبات المادية، ولكننا نؤمن بأن الخير والعطاء يأتيان بمختلف الأشكال والأحجام. فلو أن كل شخص يتبرع بمبلغ بسيط، فإنه بالتأكيد سيساعد في تخفيف الأعباء المالية وتقديم العون والمساندة لزوجتي في هذه الأوقات العصيبة. ولهذا السبب، فإن أي مساهمة صغيرة أو كبيرة تهمنا، وسوف تكون لها الأثر الإيجابي والفعال.


نريدكم أن تعلموا أننا نقدر جميع ما يمكن أن تقدموه، سواء كان ذلك بالمال أو الدعاء أو التضامن والمساندة العاطفية. فليكن دعمكم بمثابة بذور الأمل التي تنمو وتزدهر في قلوبنا، وتعزز إرادتنا في مواجهة هذه الصعوبة بكل قوة وصلابة.

أخيراً، نحن نعلم أن الله هو الشافي الكريم، وندعوه بأن يمن على زوجتي بالشفاء العاجل والكامل. ونشكركم مرة أخرى على دعمكم ومساهمتكم في جمع التبرعات، ونطلب من الله أن يكرمكم ويجزيكم خير الجزاء، وأن يحفظكم من كل سوء ومكروه."




الوضعية المالية متدهورة جدا


لا نملك منزل و لا عمل قار و لا ارض و لا اي شيء الا وجه الله










تم اجراء سكانار يوم 28 فيفري 2023 يثبت وجود 2 من التفتقات و ليس 1